Archi Group – حول مجموعة أرتشي

حول مجموعة أرتشي

مجموعة آرشي هي شركة رائدة في مجال التنمية في جورجيا. إننا نُشَيِّد المنازل الوظيفية والمريحة في جميع أنحاء الدولة. ونستخدم في البناء المواد الأوروبية الفائقة الجودة والنظيفة بيئيًا.

تأسست مجموعة أرتشي في عام 2006 ومنذ ذلك الحين تقوم على تنفيذ عدد من مشاريع البناء واسعة النطاق في تبليسي والمناطق الريفية.

تضم حوالي 800 موظف وأصبحت واحدة من شركات التطوير الرائدة في جورجيا وقامت بالتركيز على بناء وتطوير المشاريع في قطاعي الاستثمارات العقارية والضيافة. وقد مُوَّلَ بالكامل كل مشروع من مشاريع مجموعة آرشي عن طريق الاستثمار الأجنبي لضمان انتهاء جميع المشاريع في موعدها النهائي المحدد.

إن التركيز الرئيسي لمجموعة آرشي هو بناء وتنمية المشاريع. ويشارك فريقنا بفعالية في كل مرحلة من مراحل التنفيذ الناجح للمشروع. ونحن نضع بصمتنا في مجال التنمية في جورجيا من خلال 15 مشروعًا سكنيًا تم الانتهاء منهم ومشروع تجاري، بالإضافة إلى 14 مشروعًا قيد التنفيذ، وغير ذلك بكثير في مشاريع التنمية.

الاستثمار الأجنبي

تعمل الشركة مع شركاء دوليين ومالكي الحصص والعروض كما تقدم قيمة مضافة لرجال الأعمال الأجانب الذين يرغبون في الانتقال إلى والاستثمار في جورجيا.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في القطاع العقاري وتبحث عن شريك قوي وموثوق به، فمجموعة أرتشي هي الخيار الصحيح، فنحن نحمي مصالح المستهلكين والمستثمرين ونوفر لهم عائد ناجح على المبلغ المستثمر وتأمينهم من المخاطر.

القيمة المضافة الخاصة بنا

تهدف ثقافة مجموعة أرتشي بأكملها نحو دفع حدودنا للسماح لعملائنا لتوقع أكثر مما ينبغي، مع المسؤولية، والمرونة، والتواصل المفتوح، وتكرس مجموعة أرتشي لبناء علاقات متينة ودائمة مع عملائنا وشركائنا، وفي أرتشي نحن لا نعمل فقط معًا بل نحن ندعم، وندافع، ونشجع بعضنا البعض.

مشاريع البناء

الانتهاء من 7 مشاريع سكنية، 1 تجارية، 11 جاري العمل عليهم وغيرها الكثير من مشاريع التنمية، فأرتشي تضع بصماتها على التنمية في جورجيا.

أرقام البناء الرئيسية

السنوات القادمة201720162015201420132009
2336231عدد المشاريع
640.000212.0053.20927.71311.14619.1112.700إجمالي مساحة البناء، متر مربع

أمثلة على المشاريع الجارية:

مشاريع البناء الجارية

المشاريع المخطط لها:

مشاريع البناء المخططة

الفنادق والضيافة

منذ عام 2010 وسعت مجموعة أرتشي نطاق أعمالها في جورجيا وبدأت بتطوير الفنادق، وحاليا نجحنا في تطوير واحد على النظام الأوروبي القياسي، فندق وظيفي في شوفي – “سنسيت شوفي” و1 على النظام الأوروبي القياسي جزء في فندق كفاريتي – “سنسيت كفارياتي”.

الفنادق والضيافةإنتاج كتل الإسمنت

حينما نتحدث عن مميزات مجموعة آرشي، فإن قوالب طوب YTONG هي واحدة من العوامل الأهم؛ حيث يُبنَى كل مشروع بقوالب طوب YTONG ذات العلامة التجارية الألمانية. وفي عام 2013، تم الإعلان عن أن شركة YTONG هي العلامة التجارية للقرن في ألمانيا، وحاليًا تستخدم شركات البناء الرائدة في العالم منتجاتها. وبمقارنتها بقوالب الطوب الأخرى المستخدمة في البناء، فإن قوالب طوب YTONG تقل فيها خصائص التوصيل الحراري بمعدل 6 أضعاف (معامل العزل الحراري 0.012 واط / م 2). ويحافظ الجدار المبني بهذا النوع من قوالب الطوب على درجة حرارة الغرفة لمدة أطول، وبالتالي تقل الطاقة المستخدمة في تدفئة وتبريد المبنى بمعدل 40%.

مجموعة أرتشي لديها الحق الحصري في منطقة القوقاز لإنتاج وبيع كتل الإسمنت عالية الطاقة، وبدأت مجموعة أرتشي والشركة الألمانية إكزيليا بناء مصنع كتل إسمنتية في تبليسي، وسيتم استثمار 20 مليون دولار في المشروع ومن المقرر بدء الإنتاج في الربع الأول من عام 2018.