• العنوان: N4 شارع شاشافا
• 17 طابقًا، 250 شقة
• موقف سيارات مكون من طابقين يتسع لـ 100 سيارة
• منطقة ترفيهية على مساحة 3000 متر مربع
• تاريخ الافتتاح: إبريل 2020

التسليم: إبريل 2020

يقع مشروع آرشي وود في أكثر الأماكن خضرًة في منطقة ديجومي ماسيفي في مدينة تبليسي. كما يتميز المشروع بكلا من واجهاته المعمارية وبموقعه الجميل. كما تم تشطيب واجهات مشروع آرشي وود بالطوب البلجيكي المعروف ( طوب Weinberger). سوف تقوم شركة آرشي جروب بتسليم الوحداتللمستأجرين الجدد في الحالة التي يُطلق عليها “الهيكل المميز” وهو ما يعني “الهيكل الأبيض” بالكامل (الهيكل الخرساني مطلي باللون الأبيض) علاوة على توريد وتركيب نظام التدفئة والنوافذ الزجاجية قليلة الإنبعاثات الحرارية مما يقلل التوصيل الحراري للنوافذ بنسبة 30%. وكما هو الحال في كل مشروعات شركة آرشي جروب، فإن مشروع آرشي وود سوف يتم تنفيذه باستخدام مواد عالية الجودة وموفرة للطاقة وصديقة للبيئة. خلال عملية بناء المشروع فإنه يتم استخدام كتل الحوائط والأسقف التي تحمل العلامة التجارية الألمانية Ytong، والتي يتم تصنيعها وفقا لأحدث التكنولوجيات الحديثة، والتي تم الاعتراف بها في عام 2013 في ألمانيا باسم “علامة المميزه للعصر”. وبالمقارنة مع مع الكتل الخرسانية التقليدية، فإن كتل البناء التي يتم استخدامها (Ytong) تمتاز بتوصيل حراري أقل بـ 6 أضعاف. وهو ما يعني أن الجدران التي تم إنشاؤها بهذه الخامات تحافظ على درجة حرارة الغرفة لفترة أطول. وبالتالي فإنه يتم توفير ما يقارب من 40% من معدل استهلاك الطاقة في عملية التدفئة / التبريد في الوحدات السكنية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مادة Ytong على خصائص فريدة تمنع انتشار الحريق في غضون 4 ساعات.

البنية التحتية

في مشروع آرشي وود يوجد مواقف للسيارات مغلقة ومكونة من ثلاث طوابق، هذه المواقف مصممة لتستوعب 165 سيارة. كما تنمو حالًا 60 شجرة نخيل كبيرة موزعة على كامل مساحة المشروع، والتي سوف تضيف لها مجموعة آرشي جروب الكثير من المساحات الخضراء وفقا لإكتمال المشروع. وبشكل عام، سوف تقام منطقة أرشي وود الترفيهية التي توفر مساحة ترفيهية جزء منها مخصص للنشاطات الترفيهية للأطفال، وذلك على مساحة تقدر بنحو 3000 متر مربع. أما الطابقين الأول والثاني من المبنى فإنه يتم حجزهما للمباني التجارية.

الموقع

لقد تم اختيار الموقع الممتاز لمشروع آرشي وود، حيث سيتم بناء المشروع في واحدة من أفضل الأماكن في منطقة ديجومي ماسيفي في شارع شاشافا. هذا ويقع مركز “أسترا بارك” الترفيهي على مقربة من المشروع ومن منتزه ديجومي فورست، كما لا يبُعد مشروع آرشي وود عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.